الأحد، 7 يونيو 2009

الجمعية الرياضية المدرسية للثانوية الإعدادية السمارة بسلا إجراء المباريات النهائية في كرة القدم


الجمعية الرياضية المدرسية للثانوية الإعدادية السمارة بسلا 
 إجراء المباريات النهائية في كرة القدم
 سلامحمد الثاني اكزارن
 نظمت الجمعية الرياضية المدرسية للثانوية الإعدادية السمارة  يوم الجمعة   05/06/2009 ابتداء من الساعة 14 و30 تظاهرة رياضية في كرة القدم تحت اسم كأس ربيع السمارة الرابع، عرفت خلالها إجراء مقابلتي النهاية :
1- المقابلة النهائية الأولى خاصة بصنف الإناث فئة الفتيات وجمعت تلميذات الثانوية الإعدادية السمارة ضد تلميذات ملحقة نفس المؤسسة التعليمية.
2- المقابلة النهائية الثانية خاصة بصنف الذكور فئة الصغار وقد جمعت فريق الثانوية الإعدادية السمارة الملحقة ضد فريق الثانوية الإعدادية المنصور الذهبي.
وكانت النتائج على النحو الآتي:
- فاز فريق الإناث للثانوية الإعدادية السمارة الملحقة على خصمه فريق الثانوية الإعدادية السمارة المركز بحصة هدفين مقابل لا شيء.
- فاز فريق المؤسسة الثانوية الإعدادية المنصور الذهبي على فريق الثانوية الإعدادية السمارة الملحقة بحصة هدف وحيد.
وفي ختام هذا العرس الرياضي قدم رئيس الجمعية الرياضية المدرسية للثانوية الإعدادية السمارة رفقة ضيوف الشرف الجوائز على الفائزين، كما تسلم عن مجلس مقاطعة تابريكت جائزة وهي عبارة عن بدل رياضية.
وخلال حفل الشاي الذي أقيم على شرف الضيوف ضرب السيد رئيس الجمعية الرياضية المدرسية موعدا لجميع المؤسسات المشاركة في هذه التظاهرة الرياضية المدرسية بإجراء كأس ربيع السمارة الخامس في الموسم المقبل2009/2010، ولم ينس التنويه بمجهود الحكام والطاقم التربوي لمادة التربية البدنية الذي كان له الفضل في نجاح كأس ربيع السمارة الرابع.