الثلاثاء، 30 نوفمبر 2010

الحزب الاشتراكي الموحد يدعو إلى المشاركة في مسيرة الرباط الحقوقية يوم الأحد القادم 31 أكتوبر


الحزب الاشتراكي الموحد يدعو إلى المشاركة في مسيرة الرباط الحقوقية يوم الأحد القادم 31 أكتوبر
 
أصدر المكتب السياسي للحزب الاشتراكي الموحد "نداء للمشاركة في مسيرة الرابط" المزمع تنظيمها يوم الأحد 31 أكتوبر من طرف عدد من الهيئات الحقوقية كما أشرنا إلى ذلك سابقا، وقد جاء فيه:
دعت مجموعة من المنظمات الحقوقية إلى مسيرة رمزية للمطالبة بعدم تكرار ما جرى خلال "سنوات الرصاص" من انتهاكات لحقوق الإنسان، وبتنفيذ توصيات هيئة الإنصاف والمصالحة. 
واعتبارا للدلالات الحقوقية والسياسية لهذه المسيرة، يدعو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي الموحد كافة المناضلين والمناضلات والمواطنات والمواطنين للمساهمة في هذه المسيرة التي ستنظم بالرباط ابتداء من الساعة العاشرة صباحا من يوم الأحد 31 اكتوبر2010 انطلاقا من باب الأحد. وذلك دعما لمطالب الجمعيات الحقوقية واحتجاجا عن تردي أوضاع الحريات وتواصل انتهاك الحقوق والمس بالمكاسب التي حققها الشعب المغربي وقواه الديمقراطية بفضل التضحيات الكبيرة التي بذلت لمجابهة القمع والاستبداد والتضليل والفساد وكذا من أجل الكشف عن الحقيقة كاملة في جميع ملفات الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان. واعتذار الدولة عما اقترفته أجهزتها ومؤسساتها."
وعليه، يرجى من كافة المواطنات والمواطنين الحضور والمشاركة بكثافة تعبيرا منهم عن رفض كل السلوكات الفردية والجماعية الحاطة بحقوق الإنسان…