الجمعة، 7 نوفمبر 2014

أدعو لاخال علال القادوس إلى السجن

أدعو لاخال علال القادوس إلى السجن

علال القاوس في مسكنه
آسي علال، هل تريد فعلا دخول السجن؟
إن السلوك الذي ابديته وانت تخاطر بحياتك لفتح بالوعات الماء فيه نقاش..
سلوكك هذا سيدفع الناس مستقبلا للتضحية وللمبادرة.. نحن لا نريد ذلك.. ألم تر كيف وقف جمهور من المتفرجين يشجعونك ولم يفعلوا اي شيء حتى عندما غطست في بالوعة الماء واختفى رأسك؟ لم يفكر أحد في إنقاذك.. هذا النوع من الناس من نريد.. هناك جهات خاصة بالتفكير والمبادرة عوض الناس الذين يجب ان يهتموا بشؤونهم فقط.. أنت تريد زرع عادات جديدة بيننا، لهذا تستحق السجن..
آسي علال، هل تريد فعلا دخول السجن؟
بسلوكك المشار إليه جعلت الناس يتحدثون عن غياب المسؤولين المطلق عن المكان.. هل تريد ان تحرجنا؟ لقد كان المسؤولون يغطون في نوم أو قيلولة، أو على الأقل يتملوْن أوراقهم في مكاتبهم.. وانت وحدك من تريد ان تظهر بصفة الغيور على المصلحة العامة، فمن رخص لك بذلك؟
آسي علال، هل تريد فعلا دخول السجن؟
تعرف ان هناك شركة مكلفة بتنقية مجاري المياه، وهي التي تتوصل بتعويض محترم مستخلص من الضرائب التي يدفعها المواطنون، العمل الذي قمت به انت في دقائق، كانت ستقوم به الشركة في أيام، تأتي بآلياتها وعمالها حتى يرى ذلك الجميع، فيطمئن السكان على أن هناك من يهتم بهم ووهناك من يرعى مصالحهم.. وأنت بافعالك تريد تعكير كل الأجواء وافساد خططنا..
آسي علال، هل تريد فعلا دخول السجن؟
لنفترض آسي علال ان المدينة غرقت، وماذا بعد؟ كانت على الأقل ستنهار علينا المساعدات من الدول، ولا عيب في ذلك، فنحن كذلك نساعد الدول المنكوبة.. وانت بافعالك سعيت لحرماننا من ذلك، أنت إذن تستحق السجن.. 
يبدو ان السجن سيكون أرحم بك من غرفتك التي تسكنها وانت حر طليق..
-------------------
خطاب خاص: لو كنت آسي علال في دول أخرى لتم تكريمك بسبب تطوعك، ولجعلوا من مبادرتك نموذجا يحتدى.. 
واسمه الحقيقي مصطفى السملالي

ليست هناك تعليقات: