الثلاثاء، 25 سبتمبر 2012

عبد العزيز رباح وزير التجهيز والنقل شرع في استغلال منصبه لأغراض انتخابية ضيقة


عبد العزيز رباح وزير التجهيز والنقل شرع في استغلال منصبه لأغراض انتخابية ضيقة
 
ـ هل من مهام وزارة التجهز والنقل التي يشرف عليها برلماني القنيطرة ورئيس مجلسها الحضري أن تتكفل بتوسيع الملعب البلدي بالقنيطرة؟
مصطفى لمودن 
حتى لا أظهر كمن هو ضد الرياضة وضد توسيع وإحداث منشآتها، أقول إنني من مشجعي الكاك منذ طفولتي، ويسعدني أن يكون لهذا الفريق ملعب في المستوى، وكم عانى من التهميش والابتعاد غير المفهوم للمستشهرين عنه.. وجمهوره من أكثر المشجعين لفرق كرة القدم حماسة وتنظيما وتضحية.
فما هو السلبي في الأمر؟ إنه بكل بساطة هذا الاستثناء لوزير مشرف على قطاع التجهيز لوطن بكامله، فإذا كان من اختصاص وزارة التجهيز والنقل توسيع الملاعب، فعليها على الأقل برمجة ملاعب أخرى لتوسيعها، فكم من مدينة بدون ملعب أو بساحة متربة تسمى في العرف المحلي ملعبا..
فقد جاء في جريدة "المساء" يوم السبت 22 شتنبر أن ملعب القنيطرة سيعرف توسيعا للمدرجات، تساهم في ذلك وزارة الشباب والرياضة بخمسين في المائة (50%)، وهذا من واجبها.. وأضافت نفس الجريدة في صفحة الرياضة  أن الوزارة التي يشرف عليها الرباح، تكلفت بتوسيع الملعب.. ومعلوم أن هذا الوزير قد انخرط مؤخرا في النادي القنيطري، ومن حقه أن يكون له طموح في التسيير الرياضي وفي السياسية كذلك وقد نال مراده، لكن ليس من حقه استغلال منصبه الوزاري لغرض انتخابي محلي ضيق..